الجمعة، 9 أغسطس 2013

اول مشروع نقاش

اصدقائي و زوارنا العزيزين امس جتني فكره بسيطه هو اننا نعمل فيديو لفرقه روك

معينه كا اهداء من الفان للفرقه مثلا كل وحده تسوي شئ مثل لوحه مكتوبا عليها عبارات

محبه او اي شئ يدل على انه موجود لهم فان عربي طبعا اذا لقيت تفاعل استمرينا

في مشاريع بسيطه و معبره ابي احد يصير مسؤل عن المشاريع فقط يعني ابي عضو او 

عضو تنضم معنا في المدونه و يصورون اللي حابين يشاركون صور و  

يرسلونها للشخص المسؤل عن المشاريع انا فكرت اسوي اولا لـ x japan لان يوشيكي

في تويتر متابع ناس عربين و خلونا نتشاور و كيف راح نخليه فيديو بسيط و جميل

و شوي شوي نبدأ مع الفرق المشهوره مثل جازيتو و فيفيد و طبعا هذي المدونه انا راح 

اصير فان للكل الفرق يعني اي وحده راح تسوي مشروع لفرقتها المفضله كلنا راح 

نقط معها و نساهم لاني انا فان لفرق روك كثيره و كلها احبها و اعشقها ايش

رايكم مستنيه ردودكم

هناك 12 تعليقًا:

  1. اممم .. الفكره حلوه ..
    بس يبيلها ناس كثيره أول ..

    بس المهم / حاولوا لو بتسوون المشروع تختارون للفرق النظيفة تقريباً ^^"
    داريه بتقولون ليه ؟ والموسيقى اصلاً حرام ؟
    بس حنا مسلمين , ولو فرضا شاوفوا الفيديو بيعرفون اننا مسلمين ومو اي شي نرضى فيه ..

    ما أفتي , بس وجهة نظري , وسوري لو دخل هالكلام عرض ..

    امممم .. طيب وش رايكم نبدا بالفرق اللي مو مشهوره مره ؟ عشان نوضحلهم ان عندهم فان وما يتحطمون =(

    ردحذف
  2. لا حبي ولا يهمك بس صعبه تلقين فرق زي ماتبغين في لهم فديوهات و اغاني نظيفه امممم هم اجانب و احنا ناخذ الزين و نخلي الشين مو احلى كذا حتى الكي بوب فيه

    اشياء مو حلوه يسونها المغنين لكن الفرق اللي مو مشهوره راح نخليها اخر شئ لان

    هنا في فان لجازيتو و الفرق هذي و بعدين الباقين شكرا لرايك يا قمر

    ردحذف
    الردود
    1. ذا جازيت اكبر فرقه فيها انحرافات و جنس و كلام شيطاني ا اعتقد حيناسب لنا ابداً و انتي عارفه العقول ، حيعممو بعد كذا على كل اليابانين و يحسبونا اننا نحب هالشيء

      حذف
  3. قلبي انا اعرف جازيت اغنية ريلا و كاسيس و جارين كل الروك و المغنين فيهم كذا حتى كوريا فيا بس عادي من فين جبتي هذا اغاني جازيتو من النوع الحزين شفت لهم اغاني كثيييره كلها حزن لا قلبي مو كلهم ولا احنا نحب هذي الحركات بس ايش اسويلهم افتي عليهم خلينا ناخذ الزين بس مو كلها مثل ماقلتي شكرا لردك انا فعلا بدأت اسوي لــ X JAPAN

    ردحذف
  4. اجل ايش تقولين عن كايا هو اللي صدق شيطاني

    ردحذف
    الردود
    1. ميلودي يا جميله و لكل زوارك مدري ليش كل شي مصرين تحولوه شيطاني ترا الاسلوب الشيطاني هو البلاك ميتال بس و انا لحد الان ما صادفت فرقه تحت الاسلوب هذا و بالنسبه لكايا تراه فنان و يمكن اسلوبه ما يعجب الكثير لكن له وعليه و هذا الكلام يمشي على الجميع و فعلا احنا علينا ناخد اللي يناسبنا واللي ما يناسبنا نتركه عاد.

      حذف
    2. صحيح انا مسمعت لكايا بس هذا الي ينقال و انا قلت لهم ناخذ الزين و الشين نتركه انا بعد ما ادري مو كل شئ روك يصير

      شيطان شكرا لمرورك يا عسل

      حذف
  5. آنآ معآكي :) آن شاء الله :)
    بس عطيني مثآل عشآن آفهم قصة آني آكتب :) ههي

    ردحذف
  6. اه اخيرا ارتفعت معنوياتي في مثل

    http://www.mlfnt.com/lives6/13789222561.png

    انا صار عندي اوراق كثيره فانا حابه نغير من الاوراق حاليا اسجل رساله

    بالعربي و مترجمه انجليزي اذا عندك افكار خبرينا لان الموضوع مطول انا احاول

    ادور احد يعرف يصمم فيديو جميل المهم يكون عملك لكل اعضاء اكس جابان السبعه

    وكمان فتحت مدون خاص اكس جابان

    http://xjapan--arabfans.blogspot.com/


    و فايتينغ

    ردحذف
  7. صحيح ميلودي انا حسبت اني تركت لك تعليق عن المشروع حقك سويت صوره و زحمه و ما عارفه وين احطها عشان تاخديها :/

    ردحذف
  8. ميلودي-تشان انا مو عارفه وين اترك لك الصوره اللي حق مشروع اكس جابان

    ردحذف
  9. عادي روحي حطيها هنا يا قلبي

    ردحذف